أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة البريطانية تقتل رجلا بعد ان طعن شخصين وتصفه بالارهابي

الشرطة البريطانية تقتل رجلا بعد ان طعن شخصين وتصفه بالارهابي

أعلنت الشرطة البريطانية إصابة شخصين باعتداء “إرهابي” بسكين في شارع للتسوق في منطقة سكنية جنوب لندن اليوم الأحد، مؤكدة مقتل المهاجم.

وأكدت شرطة لندن أن “المهاجم الذي أصيب برصاص الشرطة قرابة الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم في ستريتهام هاي رود، فارق الحياة”.
وتابعت أنها “تجري تقييما للأوضاع، متحدثة عن “دوافع إرهابية” للاعتداء، مضيفة: “نعتقد أن هناك جريحين. ننتظر معرفة حالتهما”.
وتوجه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بالشكر لأجهزة الطوارئ معلنا تضامنه مع الجرحى والمصابين.
من جهتها أشادت وزيرة الداخلية بريتي باتيل بشجاعة الشرطة وأجهزة الطوارئ وقالت إنها تتابع التطورات.
وشهدت بريطانيا في السنوات الأخيرة موجة اعتداءات إرهابية، آخرها في 29 نوفمبر الماضي، حين قتل عثمان خان، وهو مدان بالإرهاب وأفرج عنه في ديسمبر 2018، شخصين طعنا هجوم إرهابي على جسر لندن بريدج.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب الكعبي يدعو أعضاء مجلس النواب بالابتعاد عن ما تصبو إليه الأحزاب من محاصصة في الحكومة لتحقيق مصالح مقيتة ضاق منها الشعب ذرعا

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الجمعة، ممثلي الشعب الى احترام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *