أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بايدن يتهم ترامب بإضعاف سمعة الأمريكيين بشكل خطير

بايدن يتهم ترامب بإضعاف سمعة الأمريكيين بشكل خطير

وجه جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق، انتقادات لاذعة لأداء الرئيس دونالد ترامب في منصبه، متهما إياه بـ”إضعاف سمعة” الأمريكيين في العالم “بشكل خطير”.

وقال بايدن وهو مرشح محتمل عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية لقناة CNBC، إن ترامب “أضعف سمعتنا في العالم بشكل خطير”.
وأضاف: “هذا الرئيس هو السياسي الأكثر غرابة الذي عملت معه على الإطلاق. ويبدو أنه لا يفهم على الإطلاق من نحن (الأمريكيون). “.
وكان بايدن، حذر في وقت سابق من أن بقاء ترامب في السلطة لمدة 4 أعوام جديدة، سيكون له تأثير على امريكا، معتبرا أنه لا يجب السماح بحدوث ذلك.

قيس المحمداوي الساعة اسابعة والنصف الحلاني والسنك حذث شجار وخلاف تطور باطلاق النار رالمنظقة تحت سيطرة المتظاهرين
تحت مسميات الدعم اللوجستي اكرر على المتظظاهرين ان يكون معهم وقريب منهم وتانسحيت القوات ال الاخرار التي تشهاد اشتبابناك

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير امني اسرائيلي : : 2.6 مليون إسرائيلي عرضة لصواريخ حزب الله والمقاومة في غزة

كشف التقرير الجديد لمراقب الدولة في إسرائيل ٫ ان 2.6 مليون إسرائيلي عرضة لصواريخ حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *