أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / ضابط سعودي متدرب يطلق النار على جنود امريكيين في قاعدة جوية للبحرية الامريكية في فلوريدا

ضابط سعودي متدرب يطلق النار على جنود امريكيين في قاعدة جوية للبحرية الامريكية في فلوريدا

أعلن مسؤولون في الولايات المتحدة انه من المعتقد أن المشتبه به في إطلاق النار بقاعدة جوية للبحرية الأميركية، متدرب سعودي وادت عملية اطلاف النار الى مقتل اربعة جنود امريكيين ..

وقال مسؤولان بوزارة الدفاع الأمريكية لوكالة رويترز، طلبا عدم الكشف عن هويتهما إن من المعتقد أن مواطنا سعوديا يتدرب في الولايات المتحدة هو المشتبه به في حادث إطلاق النار المميت في قاعدة بينساكولا الجوية، وهي قاعدة رئيسية تابعة لسلاح البحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا.

وقالت السلطات الاميركية إن أربعة أشخاص بينهم الرجل الذي أطلق النار قتلوا، وذلك في ثاني واقعة إطلاق نار مميتة في منشأة عسكرية أمريكية هذا الأسبوع.

وقال مكتب قائد شرطة مقاطعة سكامبيا بفلوريدا إن البلاغات الأولى عن وجود “مطلق رصاص نشط” في القاعدة وردت إلى المكتب في الساعة 0651 صباحا تقريبا.
وقال ديفيد مورجان قائد شرطة المقاطعة في مؤتمر صحفي صباح اليوم الجمعة إن ضابطا من شرطة المقاطعة قتل المهاجم بالرصاص في غرفة دراسية بالقاعدة بعد ذلك بدقائق معدودة.وقال مسؤولون في المؤتمر الصحفي إن ضابطين أصيبا في الواقعة، أحدهما في ذراعه والآخر في ركبته لكن الإصابات لا تهدد حياتهما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصادر محلية سورية تكشف خروج قوات سعودية كانت متواجدة في قاعدة التاجي شمالي بغداد ووصولها الى قاعدة الشدادي في سوريا

اكدت مصادر محلية في مدينة الحسكة شمال شرق سوريا أن جنوداً سعوديين دخلوا إلى قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *