أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / المتحدث باسم الخارجية الايرانية : تصريحات الرئيس ترامب بشان ايران تحوي كثيرا من المتناقضات والاكاذيب

المتحدث باسم الخارجية الايرانية : تصريحات الرئيس ترامب بشان ايران تحوي كثيرا من المتناقضات والاكاذيب

عبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، الاثنين، عن خيبة أمله مما اعتبرها التصريحات المتضاربة للرئيس الأمريكي ترامب بشأن إيران، قائلًا “”لسوء الحظ، قال السيد ترامب العديد من الكلمات المتناقضة وكثير منها أكاذيب”، وأضاف “بينما أعلن ترامب أنه يرغب في عقد لقاء مع الرئيس الإيراني، ألقى خطابا في الجمعية العامة للأمم المتحدة معلنا أنه لن يرفع العقوبات بل سيشددها”.

واعتبر الموسوي، ما وصفها بـ”تصرفات ترامب المتناقضة”، أنها تسبب بلبلة، “هناك انقسام في أذهان السياسيين وصناع القرار على الأقل فيما يتعلق بالمسائل المتعلقة بإيران، إيران لا تهتم بمن هو رئيس الولايات المتحدة طالما تتطابق الكلمات والأفعال، الأشياء المهمة هي مناهجهم وأفعالهم. لم نر أي شيء سوى الكلمات والإيماءات “.
واكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية : إن بلاده لا تهتم بالشؤون الداخلية الأمريكية، موضحًا في إجابته على سؤال حول إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “نحن لا نأخذ الشؤون الداخلية الأمريكية في حساباتنا السياسية. كل ما يحدث في الولايات المتحدة يرتبط بحكومتهم وشعبهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *