أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني ينفذ عمليتين استهدفتا قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط

الطيران المسير اليمني ينفذ عمليتين استهدفتا قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط

اعلن المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ٫ شن هجمات بطائرات مسيرة استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية، إضافة إلى استهداف مقر عمليات التحالف بجازان السعودية.

وأوضح المتحدث العميد يحيى سريع، فجر اليوم الخميس، أن “سلاح الجو المسير نفذ عمليتين هجوميتين على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعدد من طائرات قاصف 2K وأصابت أهدافها”.
واكد العميد سريع : إن “العملية الأولى استهدفت منظومة الاتصالات العسكرية وكانت الإصابة مباشرة ٫ والعملية الثانية استهدفت خزانات ومحطة الوقود في القاعدة، وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة”.
وفي وقت متأخر أمس الأربعاء، أعلن الجيش اليمني استهداف مقر العمليات المشتركة للتحالف الذي تقوده السعودية باليمن، في مدينة صامطة بمنطقة جازان، جنوبي المملكة، بصاروخ باليستي.
وذكر سريع في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك” أن “القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت الصاروخ الباليستي على غرفة العمليات بصامطة”، لافتاً إلى أنّ “الصاروخ متوسط المدى أصاب هدفه بدقة عالية”.
وقال سريع: إنّ “القصف خلف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى بينهم قيادات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *