أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد الاسير ” نصار طقاطقة ” داخل ” زنزانة العزل الانفرادي ” في سجن الاحتلال وتاكيدات بان وفاته نتيجة تعرضه للتعذيب

استشهاد الاسير ” نصار طقاطقة ” داخل ” زنزانة العزل الانفرادي ” في سجن الاحتلال وتاكيدات بان وفاته نتيجة تعرضه للتعذيب

استشهد الأسير الفلسطيني نصار طقاطقة، اليوم، داخل زنازين العزل الانفرادي في سجن “نيتسان” الاحتلالي وسط تاكيدات بتعرضه للتعذيب المفضي الى القتل حيث لم يكن يعاني من اية امراض .

وأفاد مكتب اعلام الاسرى الفلسطينيين، صباح الثلاثاء، أن الشهيد طقاطقة من سكان بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم، استشهد إثر التعذيب والإهمال الطبي، داخل العزل الانفرادي.
ولفت مكتب إعلام الاسرى، إلى أن إدارة السجون تغلق حاليا كافة السجون، بعد استشهاد الأسير نصر طقاطقة.
كما أوضح نادي الأسير، أن الأسير نصار اُعتقل في 19 حزيران/ يونيو 2019، وما يزال موقوفاً وقيد التحقيق، ورفض نادي الأسير أي ادعاءات تحاول الإدارة بثها حول ظروف استشهاده.

وحمّل نادي الأسير سلطات الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية الكاملة عن استشهاده وعن مصير كافة الأسرى في سجونها، خاصة أن الأسير طقاطقة اُستشهد هو في فترة التحقيق، الأمر الذي يستدعي التوقف عند هذه الفترة التي ينفذ فيها المحققون أقسى أنواع التعذيب النفسي والجسدي.
وباستشهاد الأسير طقاطقة، يرتفع عدد شهداء الحركة الوطنية الأسيرة في معتقلات الاحتلال منذ عام 1967م إلى 220 شهيداً.

https://www.youtube.com/watch?v=WPKA1aIhv_s
من منزل الاسير الشهيد نصار طقاطقة الذي استشهد صباح اليوم 16 – 7- 2019 في سجون الاحتلال الاسرائيلي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تحذر من عرقلة رفع الحجز عن ناقلتها “غريس 1” المحتجزة في اقليم جبل طارق وتقرر رفع العلم الايراني عليها في تحد للادراة الامريكية

حذرت إيران من محاولة عرقلة وفع الحجز عن ناقلة النفط الإيرانية “غريس 1″، والمحتجزة لدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *