أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / نواب مجلس الشورى الاسلامي يفتتحون جلستهم بهتافات ” الموت لامريكا “

نواب مجلس الشورى الاسلامي يفتتحون جلستهم بهتافات ” الموت لامريكا “

هتف نواب إيرانيون “الموت لأمريكا” خلال جلسة برلمانية يوم الأحد 23 يونيو 2019 ٫ وقال نائب بارز إن الولايات المتحدة هي “الإرهابية الحقيقية في العالم” وسط تصاعد للتوتر مع واشنطن عقب إسقاط طهران لطائرة أمريكية مسيرة.

وقال مسعود بزشكيان نائب رئيس البرلمان في بداية الجلسة التي بثتها الإذاعة الرسمية على الهواء “أمريكا هي الإرهابية الحقيقية في العالم من خلال نشر الفوضى في الدول وتزويد جماعات إرهابية بأسلحة متطورة بما يتسبب في انعدام الأمن وما زالت تقول ’تعالوا لنتفاوض’”. وهتف النواب في قاعة مجلس الشورى الاسلامي بعد ذلك “الموت لأمريكا”.
وجاءت تلك الهتافات، التي كثيرا ما تكررت منذ الثورة الإسلامية في 1979 والتي أطاحت بالشاه المدعوم من الولايات المتحدة، بعد أسابيع من قول ترامب في مقابلة مع محطة تلفزيونية أمريكية “إنهم (الإيرانيون) لم يصرخوا ’الموت لأمريكا’ مؤخرا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

” قناة سي بي اس نيوز ” الامريكية تصف ولي العهد السعودي بانه ديكتاتور ومتهور وعدواني ولاعلاقة له باي اصلاح سياسي

هاجمت قناة سي بي إس نيوز الأمريكية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووصفته بأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *