أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مصارع اوكراني من اصل اذربايجاني يعتلي منصة تتويجه بالميدالية الذهبية لابسا ” شيرت ” عليه صورة اية الله الخامنئي

مصارع اوكراني من اصل اذربايجاني يعتلي منصة تتويجه بالميدالية الذهبية لابسا ” شيرت ” عليه صورة اية الله الخامنئي

امام مفاجاة شملت جميع الحضور وفي بث مباشر شاهده عشرات الملايين من المشاهدبن في العالم ٫ فاجآ مصارع اوكراني الجميع عند اعتلاء منصة التتويج بعد فوزه بميدالية ذهبية ٫ بارتداء فانله – شيرت – رسم عليه صورة لقائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي، لدى اعتلائه منصة التتويج.

وكان المصارع الاوكراني المسلم “المار نور علييف” قد اخذ على نفسه عهدا انه اذا تحقق حلمه بالفوز بميدالية ذهبية ٫ خلال بطولة اوكرانيا للمصارعة،فانه سيعتلي منصة التتويج وهو يرتدي فانله مزينة بصورة اية الله الخامنئي ومكتوب تحتها “لبيك يا خامنئي”.
والمصارع المار، هو مصارع مسلم يسكن اوكرانيا منذ 11 عاما، من اصل اذربيجاني ويبلغ من العمر 22 عاما والذي تعود اصوله الى جمهورية اذربيجان وهو قاطن في اوكرانيا منذ 11 عاما، ان يقوم بهذه الحركة التي تحمل رمزية في غاية الاهمية؟!.
هذا السؤال رد عليه ” المار نور علييف ” نفسه في حديث مع وسائل اعلام مختلفة، اثارت حركته اهتمامها، قائلا : ان اية الله خامنئي بمثابة الروح بالنسبة اليه، وهذه المنزلة احتلها القائد لديه بسبب مواقفه من القضايا المصيرية التي يواجهها المسلمون في العالم اجمع في اشارة الي قضية القدس ودعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن الشعب اليمني امام العدوان السعودي الاماراتي ودعم الشعب البحريني امام جراذم نظام ال خليفة ودعم الشعب العراقي والسوري امام هجمات الجماعات الوهابية الارهابية بدعم امريكي اسرائيلي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية تخطط لاغلاق مركز سعودي لحوار الاديان في ” فيينا ” لمنع النظام السعودي من تنفيذ حكم الاعدام بالفتى مرتجى قريريص

قالت وزارة الخارجية النمساوية إنها تحضّر لإغلاق مركز إسلامي لحوار الأديان تموله المملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *