أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السلطات الامريكية تقطع المياه عن مبنى سفارة فنزويلا في واشنطن
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-04-26 10:09:53Z | |

السلطات الامريكية تقطع المياه عن مبنى سفارة فنزويلا في واشنطن

قطعت السلطات الأمريكية خطوط المياه عن السفارة الفنزويلية في واشنطن، حيث يقيم نشطاء أمريكيون يدعمون الرئيس الشرعي، نيكولاس مادورو، حسبما قالت إحدى قادة مجموعة المبادرة في السفارة ن وجاء هذا القرار لاجبار الناشطين على الخروج من مبنى السفارة .

وكتبت الناشطة الأمريكية ميديا بنجامين على تويتر: “أغلقت السلطات الأمريكية المياه في السفارة الفنزويلية لإرغامنا على المغادرة. لا كهرباء ولا ماء وقليل من الطعام لدينا”.
ووفقا لها، فإن النشطاء “متماسكون بحزم”، مضيفة أن “الكهرباء مقطوعة عن السفارة منذ منتصف الأسبوع، ومع ذلك، حتى الآن، كان هناك نظام إمدادات المياه”.
وكان الدبلوماسيون الفنزويليون قد غادروا الولايات المتحدة قبل شهر بناء على طلب وزارة الخارجية الأمريكية، ومنذ ذلك الحين يتواجد خارج السفارة الفنزويلية أنصار للمعارضة يعملون أيضا على مدار الساعة، ويستبدلون بعضهم البعض، سعيا إلى الوصول لإخلاء المبنى من النشطاء.
وشكر مادورو الناشطين الأمريكيين في وقت سابق، معربا عن “إعجابه الشديد” بحماية السفارة.
ومنذ أكثر من شهر يقيم في مبنى السفارة نشطاء أمريكيون غير حكوميين يدعمون الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *