أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يعثر على اسلحة وادوية اسرائيلية في مواقع الارهابيين بريف القنيطرة بعد عمليات التمشيط فيها

الجيش السوري يعثر على اسلحة وادوية اسرائيلية في مواقع الارهابيين بريف القنيطرة بعد عمليات التمشيط فيها

اعلن الجهات الامنية السورية ٫ ان عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب بريف القنيطرة عثرت على أسلحة وذخائر وأدوية بعضها إسرائيلي الصنع في مواقع الارهابيين .

وذكرت وكالة الانباء السورية ” سانا ” اليوم السبت، نقلا عن مصدر في الجهات المختصة بأنه وأثناء مواصلة عمليات تمشيط المناطق التي حررها الجيش من الإرهاب بريف القنيطرة لرفع مخلفات المسلحين من العبوات الناسفة والألغام تم العثور على آليات وكميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وأدوية بعضها إسرائيلي الصنع.
وأشارت “سانا” إلى أن الأسلحة شملت بنادق حربية آلية وقواذف “آر بي جي” وحشوات مضادة للدروع ورشاشات متوسطة وكميات كبيرة من الذخيرة المتنوعة وأجهزة اتصال ومناظير ليلية، إضافة إلى تجهيزات طبية وأدوية إسرائيلية وعدد من الآليات منها سيارتان من نوع “تويوتا” إسرائيليتان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اليابان تقدم مقترحات لايران لخفض التوتر بينها وبين واشنطن

قالت الخارجية الإيرانية إن اليابان قدمت مقترحات لخفض التوتر بين إيران وأمريكا، وإن طهران تأمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *