أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الجيش الباكستاني يقتل 15 ارهابيا أثناء محاولتهم عبور الحدود إلى إيران

الجيش الباكستاني يقتل 15 ارهابيا أثناء محاولتهم عبور الحدود إلى إيران

أعلن الجيش الباكستاني مقتل 15 ارهابيا أثناء محاولتهم عبور الحدود إلى إيران، مشيرا إلى أن المسلحين متورطون بقتل 14 شخصا في هجوم على حافلة في “بلوشستان” في 18 أبريل الماضي.

وقال قائد قوات الحدود الباكستانية، معظم جاه أنصاري، الذي قدم إحاطة بذلك لمجلس شيوخ بلاده، إن “قوات الأمن اشتبكت مع مجموعة ارهابية ، بينما كانت تحاول العبور إلى إيران، وقتلت 15 إرهابيا في إطار العملية”.
وأشار إلى أن الجيش الباكستاني أطلق عملية ضد المتورطين في حادثة قتل 14 شخصا، بعد إيقاف حافلات ركاب في ولاية “بلوشستان” (جنوب غرب) في 18 أبريل الماضي.
وكانت “جبهة تحرير بلوشستان” التي تتشكل من 3 منظمات بلوشية، أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي نفذه مجهولون متنكرون بزي حرس الحدود، بعد أن نصبوا حاجزا على أحد الطرقات، وأوقفوا 3 – 4 حافلات وقتلوا 14 عسكريا ينتمون للجيش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *