أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مادورو : رئيس المخابرات الفنزويلي المنشق كان جاسوسا يعمل لمصلحة سي آي إيه

مادورو : رئيس المخابرات الفنزويلي المنشق كان جاسوسا يعمل لمصلحة سي آي إيه

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الجمعة، إنّ رئيس المخابرات الفنزويلي السابق الذي أقدم على الانشقاق هو “جاسوس لوكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي إيه)” وقام بـ”تنسيق” المحاولة الانقلابية التي دعا إليها زعيم المعارضة خوان غوايدو في 30 نيسان/أبريل.

وأضاف مادورو بخطاب متلفز، “تمكنا من إثبات” أن كريستوفر فيغيرا “تمّ تجنيده من قبل الـ”سي آي إيه” منذ أكثر من عام وأنه كان يعمل كخائن، كجاسوس، كمتسلل” على رأس جهاز المخابرات الفنزويلي.
واعتبر أنّ فيغيرا هو مَن “نسّق الانقلاب” الفاشل، قائلا “قريباً، القضاء سيمسك به وسيدفع ثمن خيانته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يعلن : الاثنين سيتم بث تحقيق مصور مع جواسيس امريكيين تم اعتقالهم مؤخرا

أعلن وزير الأمن الإيراني، محمود علوي، اليوم الأحد، أن تحقيقا مصورا حول “تفاصيل كشف واعتقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *