أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القبض على مسؤول تمويل داعش الارهابي في قضاء هيت بمحافظة الانبار

القبض على مسؤول تمويل داعش الارهابي في قضاء هيت بمحافظة الانبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في بغداد ، الخميس، عن إلقاء القبض على “المسؤول عن الجباية والتمويل لتنظيم داعش” في قضاء هيت بمحافظة الأنبار.

وقالت المديرية في بيان، إن “مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في مقر الفرقة 7 وبالتعاون مع لواء المشاة 29 ألقت القبض على أحد عناصر عصابات داعش الإرهابي، والذي كان يشغل منصب مسؤول الجباية والتمويل لتلك العصابات”.
وأضافت المديرية، أن “العملية جاءت بعد نصب كمين محكم للمتهم في قضاء هيت بمحافظة الأنبار غرب العراق”، لافتا إلى أنه “من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق المادة 4 إرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وليد المعلم : الرئيس ترامب لايفقة بالقانون ولا بالجغرافيا وسنستعيد الجولان قريبا

أكد وليد المعلم وزير خارجية سوريا ان بلاده تنسق بشكل دائم مع ايران، منوها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *