أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب ” ازرق ابيض ” يتهم نتنياهو بتسريب الانباء عن ” اختراق ايراني ” لهاتف الجنرال بيني غانتس المنافس له في الانتخابات

حزب ” ازرق ابيض ” يتهم نتنياهو بتسريب الانباء عن ” اختراق ايراني ” لهاتف الجنرال بيني غانتس المنافس له في الانتخابات

اتهم حزب “أزرق أبيض” الإسرائيلي، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بالوقوف “وراء تسريب مزاعم” اختراق إيران لهاتف الجنرال بيني غانتس المنافس له في الانتخابات.

ووفقا لموقع هيئة البث الإسرائيلية، فإن التراشق الكلامي بين حزبي الليكود بزعامة نتنياهو و”أزرق أبيض” بزعامة غانتس يزداد حدة، والاتهامات المتبادلة تتوالى فيما يتعلق بالأوضاع في قطاع غزة وقضايا أخرى.
ونفى الليكود “قطعيا” ما قاله “أزرق أبيض” بشأن تحميل نتنياهو المسؤولية عن الوقوف خلف تسريب المعلومات عن اختراق إيران لهاتف غانتس، متهما في الوقت نفسه زعيم “أزرق أبيض” بالمشاركة في “مراسم تأبين إرهابيين من حماس”.
قال الليكود معلقا على تصريحات غانتس حول ضرورة اتخاذ موقف أكثر صرامة تجاه حماس: “غانتس كان قد أيد الاتفاق النووي مع إيران وشارك في مراسم تأبين عناصر من حركة حماس استشعدوا ” خلال الحرب على قطاع غزة عام 2014.
وردا على ذلك قال “أزرق أبيض” إن “نتنياهو سجل رقما قياسيا بالكذب ثلاث مرات في إعلان يحتوي على ست وثلاثين كلمة.. أما غانتس فلم يشارك في مثل هذه المراسم كما أنه لم يطلق سراح أكثر من ألف فلسطيني كما فعل نتنياهو في صفقة شاليط”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسيرة احتجاجية في العاصمة الاردنية ضد اتفاقية شراء الغاز من الكيان الاسرائيلي بعنوان ” غاز العدو .. احتلال “

تحت شعار ” غاز العدو .. احتلال ” انطلقت وسط العاصمة الاردنية عمان مسيرة احتجاجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *