أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية : على “إسرائيل” أن تقلق من اليوم الذي ستسقط فيه الصواريخ عليها

قائد حرس الثورة الاسلامية : على “إسرائيل” أن تقلق من اليوم الذي ستسقط فيه الصواريخ عليها

أكد قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري، اليوم الأربعاء، أن تهديدات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بشأن وجودنا في سوريا مضحكة وفارغة وستبقى بلا نتائج.

وقال اللواء جعفري، إن وجودنا العسكري والاستشاري في سوريا باق وسيستمر، مشدداً على أنه “على إسرائيل أن تقلق من اليوم الذي ستسقط فيه الصواريخ الإيرانية فوق رؤوس الإسرائيليين “.
وأضاف قائد الحرس الثوري، أن صبر إيران على استهداف إسرائيل قواتها في سوريا فيه حكمة كبيرة، مخاطباً نتنياهو: “احذر من اللعب بذيل الأسد”.
وتابع: “ستبقي الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مستشاريها العسكريين، وقواتها الثورية وأسلحتها في سوريا”.
وكان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وجه رسالة إلى إيران، بشأن وجودها في سوريا، قائلا: “أنصح إيران بمغادرة سوريا سريعا، لأننا لن نتوقف عن سياستنا الهجومية”. وتاتي تهديدات وتحذيرات قائد حرس الثورة الاسلامية في اول رد فعل مباشر ايراني على تصريحات المسؤولين الاسرائيليين ٫ واعترها المراقبون بانها تحمل رسائل تحذير ينبغي على الاسرائيليين ان يقرآوها جيدا وانها تظهر تصريحات نتنياهو ورئيس اركان جيش الاحتلال الاسرائيل السابق ايزنكوت والتي اشارت الى شن الاف الهجمات على اهداف ايرانية في سوريا بانه مجرد تصريحات دعائية للاستهلاك المحلي ٫ ولم تنل من قوة ونفوذ الوجود العسكري الايراني في سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *