أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العنصرية في الامارات .. اماراتي يضع عمالا هنودا في قفص ويجبرهم على تشجيع فريق الامارات ..!!

العنصرية في الامارات .. اماراتي يضع عمالا هنودا في قفص ويجبرهم على تشجيع فريق الامارات ..!!

أثار فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على هامش بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الإمارات، استياء بسبب محتواه العنصري.

ويظهر في الفيديو رجل اماراتي وقد حبس مجموعة من العمال الهنود في أقفاص، وهو يسألهم تشجعون من اليوم؟ ليردوا عليه: الهند. ثم يردد سؤاله قائلا أنتم تعيشون هنا (الإمارات)، من تشجعون؟ فيردوا: الإمارات!
وعلق نشطاء على مواقع التواصل على الفيديو معربين عن استيائهم من الطريقة اللاإنسانية التي تعامل بها الرجل مع الشبان الهنود، ودعوا إلى اتخاذ موقف جاد من هكذا تصرفات.
وجرت مباراة بين الإمارات والهند، يوم امس الخميس، حقق فيها المنتخب الإماراتي انتصاره الأول في البطولة المقامة على أرضه ووسط جمهوره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ماي تنجو من سحب الثقة وتدعو للحوار .. والمعارضة تشترط استبعاد الخروح من الاتحاد د،ن صفقة

نجحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في تخطي اقتراع على سحب الثقة منها في مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *