أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الداخلية الالمانية تقدم لحم الخنزير للمشاركين في المؤتمر الاسلامي الالماني الثاني عشر

وزارة الداخلية الالمانية تقدم لحم الخنزير للمشاركين في المؤتمر الاسلامي الالماني الثاني عشر

قدم منظمو المؤتمر الإسلامي الألماني الثاني عشر الذي أقيم في برلين للمشاركين نقانق لحم الخنزير كوجبات خفيفة، حسبما أفادت صحيفة دي فيلت الألمانية.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من أن المشاركين عرض عليهم 13 نوعا من الوجبات الخفيفة للاختيار من بينها، فإن النقانق الدموية لم يتم توقيعها، وبعض المسلمين الذين حضروا المؤتمر لم يقربوا منها البتة.
ومن جانبها اعتذرت وزارة داخلية الألمانية من الأشخاص الذين تأذت مشاعرهم.
وكتب الصحفي التركي تونكاي أوزدامار وهو أحد المشاركين في المؤتمر عبر صفحته على تويتر:”عشية المؤتمر الإسلامي في برلين، تم تقديم لحم الخنزير في البوفيه. كان يوجد نقانق الدم (وهي نقانق مصنوعة من دم الخنازير). ماذا تقصد وزارة الداخلية بهذا الفعل؟ سيكون من المناسب إظهار بعض الاحترام للمسلمين الذين لا يأكلون لحم الخنزير”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامين العام للامم المتحدة يعلن التوصل الى تفاهمات بشان ” الحديدة ” و “الاسرى ” وتخفيف التوتر في تعز

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش أن مشاورات السلام المنعقدة في السويد بين طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *