أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / رويترز تحذف خبر اعفاء القنصل السعودي في استانبول من منصبه والتحقيق معه بعدما حذفت صحيفة سعودية الخبر من موقعها

رويترز تحذف خبر اعفاء القنصل السعودي في استانبول من منصبه والتحقيق معه بعدما حذفت صحيفة سعودية الخبر من موقعها

حذفت وكالة رويترز للأنباء خبر إعفاء القنصل العام السعودي باسطنبول محمد العتيبي من منصبه، بعد أن كانت قد نشرت تفاصيل نقلتها عن موقع “سبق” السعودي.

وقالت وكالة رويترز إن التقرير لم يظهر على موقع صحيفة “سبق” على شبكة الإنترنت كما ورد. وأضافت أنه لن تكون هناك قصة بديلة.
وأفادت وكالة رويترز نقلا عن صحيفة “سبق” السعودية، اليوم الأربعاء، بأن القنصل العام السعودي باسطنبول محمد العتيبي أعفي من منصبه وسيجري التحقيق معه عن انتهاكات حصلت في القنصلية.
ولم تذكر الصحيفة السعودية تفاصيل تلك الانتهاكات التي يجري التحقيق فيها مع القنصل محمد العتيبي كما حذف موقع صحيفة “سبق” الخبر حول التحقيق مع القنصل العتيبي .
يذكر ان القنصل السعودي العتيبي يعتبر احد ابرز الشهود على قتل الصحفي السعودي المعارض الخاشقجي في مكتبه وتقطيع اشلائه ويتوقع ان تقوم السلطات السعودية بتصفيته وتدبير حادث له والتخلص منه .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش السوري يؤكد : سيطرنا بشكل كامل على مدينة خان شيخون وبدء عمليات التمشيط ورفع الالغام

اكد مصدر عسكري سوري اليوم الخميس، سيطرة الجيش السوري على مدينة خان شيخون في ريف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *