أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / امام صلاة العيد في طهران : الحرب ضد ايران ستكلف امريكا وحليفتها اسرائيل الغاصبة لفلسطين ثمنا باهضا

امام صلاة العيد في طهران : الحرب ضد ايران ستكلف امريكا وحليفتها اسرائيل الغاصبة لفلسطين ثمنا باهضا

أكد خطیب صلاة الاضحي فی طهران آیة الله سید احمد خاتمی أن الحرب علي ایران فی حال وقوعها ستكلف أمیركا وحلیفتها ‘اسرائیل’ الغاصبة لفلسطین ثمنا باهظا ٫ مشددا على ان الشعب الایرانی اثبت علي مر السنوات ال40 الماضیة انه لایقهر وقادر علي التغلب علي الاعداء .

واعتبر آیة الله خاتمی فی خطبتی صلاة العید التی اقیمت صباح الیوم الاربعاء فی مصلي الامام الخمینی (رض) ان أمیركا تعلم جیدا ان ثمن ای حرب محتملة ضد ایران لن تدفعه لوحدها بل ستدفع ذلك ایضا حلیفتها ‘اسرائیل’ الغاصبة لفلسطین.
وأكد آیة الله خاتمی أن ایران لن تتفاوض مع أمیركا موضحا، انظروا كیف تعاملت امیركا مع الاتفاق النووی؟ جمیع رؤساء الولایات المتحدة كانوا یسعون للتفاوض مع الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة، لكن النتیجة هی ما ترونها الیوم.
وقال خطیب صلاة عید الاضحي ان الشعب الایرانی اثبت علي مر العقود الاربعة الماضیة انه لایقهر لتمسكه بمحور الولایة الذی سیمكنه من الوقوف صامدا بوجه الاعداء. واضاف ایة الله السید احمد خاتمی ان المؤمن لابد الایخشي العدو ولایشعر بالیأس امامه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *