أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مسلحون يقتلون 11 سائقا من سائقي التكسي في جنوب افريقيا

مسلحون يقتلون 11 سائقا من سائقي التكسي في جنوب افريقيا

فتح مسلحون مجهولون النار على حافلة صغيرة كانت تقل فريقا من سائقي الأجرة شرقي جمهورية جنوب إفريقيا، مما أدى إلى مقتل 11 شخصا وإصابة آخرين.

وذكرت الشرطة أن الحادث وقع في منطقة أدغال وأن المجرمين، تسللوا من بين الأشجار المصطفة على جانبي الطريق، وباغتوا سائق الحافلة وركابها بوابل من الرصاص.
وأكدت وسائل إعلام محلية، أن ركاب الحافلة كانوا من أعضاء رابطة سائقي سيارات الأجرة وكانوا في رحلة من كوازولو ناتال إلى جوهانسبرغ لحضور جنازة زميلهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لسلطات السويسرية ترفض منح الجنسية السويسرية لزوجين مسلمين لانهما رفضا مصافحة الجنس الاخر

قررت السلطات السويسرية في كانتون دوفو غربي البلاد منع الجنسية عن زوجين مسلمين بسبب رفضهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *