أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن عن احباط هجوم بسيارة مفخخة كانت تستهدف مركز حدود ” سراوان ” مع باكستان

حرس الثورة الاسلامية يعلن عن احباط هجوم بسيارة مفخخة كانت تستهدف مركز حدود ” سراوان ” مع باكستان

اعلن حرس الثورة الإسلامية الإيراني أمس الأحد عن احباط هجوم إرهابي بسيارة مخففة حاولت استهداف مركز حدودي جنوب شرق البلاد مع باكستان.

وأفاد موقع فارس نيوز االإخباري المقرب من حرس الثورة الاسلامية بأن “مجموعة من الإرهابيين حاولت مساء أمس الأحد القيام بعملية إرهابية انتحارية بسيارة مفخخة بالقرب من أحد مراكز الحدود الإيرانية في منطقة سراوان”. وأضاف أن قوات الأمن نجحت في منع الهجوم وقتل اثنين من المهاجمين وتدمير السيارة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحلبوسي يقلل من هول مجزرة ” ناحية العظيم ” واستشهاد 11 من منتسبي الجيش ويصف المحذرين من خطر داعش ب ” المرتزقة ” !!!

قلل رئيس مجلس النواب المتوقف عمله قضائيا محمد الحلبوسي، الاحد، من هول فاجعة العظيم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *