أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وفاة نجمة السينما الهندية الشهيرة سريديفي كابور بازمة قلبية بينما كانت تحضر حفل زفاف في دبي

وفاة نجمة السينما الهندية الشهيرة سريديفي كابور بازمة قلبية بينما كانت تحضر حفل زفاف في دبي

بينما كانت تحضر حفل زفاف ابن شقيقها في دبي ٫ توفيت نجمة السينما الهندية الشهيرة سريديفي كابور، بأزمة قلبية مفاجئة في دبي بدولة الإمارات، عن عمر 54 عاما.

وأعلنت عائلة سريديفي أنها توفيت أثناء حضورها حفل زفاف نجل شقيقها بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة في وقت متأخر من مساء السبت.
وحظيت النجمة الهندية بشهرة كبيرة في الداخل والخارج وحفلت مسيرتها،التي بدأت عام 1978، بالعديد من الأعمال الشهيرة، إذ قامت ببطولة أكثر من 150 فيلما مع كبار نجوم السينما الهندية وعلى رأسهم أميتابتشات، منها مستر انديا وشانديني وصدمة.
وفور إعلان نبأ وفاتها تجمعت حشود كبيرة أمام منزلها في مدينة مومباي. وأعرب الكثير من نجوم بوليوود ومسؤولون سياسيون كبار في الدولة عن حزنهم وصدمتهم لرحيل النجمة الكبيرة.
ونعى رئيس الوزراء الهندي “ناريندرا مودي” الممثلة الراحلة على تويتر، وغرد قائلا: “خزنت لرحيل الممثلة الكبيرة سريديفي بصورة مفاجئة، كانت من رائدات صناعة السينما الهندية، خالص التعازي لعائلاتها ومحبيها”.
بينما قال الرئيس الهندي “رام ناث كوفيند” إن “رحيلها حطم قلوب ملايين معجبيها”.
كما أعرب عمدة لندن “صديق خان” عن حزنه الشديد لوفاة سريديفي، ونشر صورة له معها على تويتر وغرد :”استمتعت بلقاء أيقونة السينما الهندية الراحلة أثناء زيارتي إلى الهند، حزين جدا لرحيل مثل هذه الموهبة الرائعة تمثيلا وأداء وإنتاجا”.
كانت الممثلة البارزة في دبي بالإمارات العربية المتحدة برفقة عائلتها، زوجها بوني كابوور وابنتها كوشي، لحضور حفل زفاف نجل شقيقها الممثل الهندي “محيط مروة”.
وأعلنت العائلة الوفاة في حالي الساعة الحادية عشر مساء يوم السبت، بحسب ما نقلته صحيفة “انديان اكسبريس”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكرملين: العدوان الإسرائيلي على القنصيلة الإيرانية ينتهك القانون الدولي

أكد الكرملين، أنّ هجوم الاحتلال الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، “يعدّ انتهاكاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *