أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / محكمة جنايات جزائرية تصدر حكما بالاعدام على جاسوس اسرائيلي واحكاما بالسجن على اعضاء في خلية التجسس

محكمة جنايات جزائرية تصدر حكما بالاعدام على جاسوس اسرائيلي واحكاما بالسجن على اعضاء في خلية التجسس

حكمت محكمة جنايات غرداية جنوب الجزائر على الجاسوس الإسرائيلي علام الدين فيصل بالإعدام في قضية ما يعرف ب”شبكة التجسس الإسرائيلية”.

وقالت قناة “النهار” (مقربة من السلطات الجزائرية) إن فيصل يحمل الجنسية الليبيرية، وهو من أصول لبنانية، وأنه تمت إدانة باقي أفراد الشبكة المنحدرين من جنسيات مالية غانية غينية بـ۱۰ سنوات سجن.
ونقلت وسائل إعلام جزائرية العام الماضي أن أمن ولاية غرداية أوقف ۱۰ أفارقة يشتبه في تورطهم في تكوين شبكة تجسس تعمل لصالح الاحتلال الإسرائيلي.
وذكرت أنه بعد ورود معلومات بوجود مجموعة أفارقة تقيم بشكل غير قانوني، وبعد مداهمة المنزل الذي يقطنون به عثرت قوات الأمن على۳ أجهزة اتصال من نوع ثريا وجهاز حاسوب وجهاز تسجيل صوتي وأجهزة تقنية أخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يحذر من انتفاضة انصاره اذا تم سحب الثقة منه وعزله

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدم خشيته من توجيه أي تهم ضده أو سحب الثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *