أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران : لامفاوضات مع فرنسا ولاغيرها من الدول حول قواتنا الدفاعية والصاروخية

طهران : لامفاوضات مع فرنسا ولاغيرها من الدول حول قواتنا الدفاعية والصاروخية

شدّد المتحدث باسم لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين نقوي حسيني أن لا مفاوضات مع وزير الخارجية الفرنسي أو غيره حول قوة البلاد الدفاعية والصاروخية.

وقال نقوي حسيني، في تصريح صحفي، انه اذا كان وزير الخارجية الفرنسي يعتزم زيارة طهران للتفاوض حول الخطوط الحمراء فمن الافضل أن لايقوم بالزيارة.
واشار الى مزاعم وزير الخارجية الفرنسي حول زيارته المقبلة لايران القائمة على التباحث حول القوة الصاروخية، موضحا انه لم تجر اية مفاوضات بين طهران وباريس كشرط مسبق لزيارة الوزير الفرنسي.
ووصف هدف الجانب الفرنسي المتمثل في تكرار ادعاءاته الكاذبة هو تطبيع المفاوضات حول القوة الصاروخية الايرانية.
وشدد على انه لن يسمح لاي أحد بالتفاوض حول القوة الصاروخية الايرانية لأن التفاوض بهذا الشأن غير مقبول اساسا، واكد ان اية مفاوضات مع اي بلد لم تجر حول هذه الموضوع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *