أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / وفاة مذيعة مغربية بعد يومين من زواجها

وفاة مذيعة مغربية بعد يومين من زواجها

توفيت مذيعة عربية، بعد مرور يومين فقط على زواجها، وهو ما سبب صدمة مؤلمة لأفراد أسرتها ومعجبيها ٫ ووفقا لوسائل اعلام محلية ، فأن المذيعة المغربية “هاجر العدلوني العلمي “، توفيت الإثنين، 22 يناير/ كانون الثاني، بعد أن احتفلت بزفافها السبت 20 يناير.

وتوفيت العلمي، إثر تسمم غذائي، في الفندق الذي احتفلت فيه بشهر عسلها، بينما تم إيداع عريسها، يعمل كمصور صحفي، في العناية المركزة.
وسلمت مصلحة الطب الشرعي في الدار البيضاء، جثة هاجر العدلوني العلمي إلى عائلتها، الأربعاء، 24 يناير/ كانون الثاني، لنقلها الى مسقط رأسها مدينة فاس، حيث تم تشييع جثمانها.
وكشف مصدر طبي مسؤول، أن وفاة هاجر العدلوني العلمي، جاء نتيجة تسرب غاز البوتان في الطعام، وهو ما ينتج عنه تسمم في جسم الإنسان يؤدي إلى انغلاق القصبة الهوائية وحدوث اختناق داخلي، وفقا لما ذكره موقع “هبة برس” المغربي.
وأفاد المصدر الطبي أن الأعراض الخفيفة لحالات التسمم بأحادي أكسيد الكربون، تقتصر على الإصابة بالصداع والدوار، بينما حالات التعرض الشديدة تؤدي إلى ضيق النفس، وخلل في وظائف الجهاز العصبي والمركزي للقلب، ما يؤدي إلى الوفاة على الفور.1

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

” صحيفة نيويورك تايمز ” تدعو ” ال سعود ” للتخلص من “محمد بن سلمان ” والبحث عن “ولي عهد جديد ” لانه ” مجنون “

دعت صحيفة نيويورك تايمز الامريكية ” ال سعود ” العائلة الحاكمة في السعودية الى البحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *