أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل 4 نسوة في بغداد على يد مجهولين وتفجير ارهابي في الغزالية

مقتل 4 نسوة في بغداد على يد مجهولين وتفجير ارهابي في الغزالية

قال شهود عيان ، ان ارهابيين من تنظيم “داعش ” الوهابي متنكرين بالزي العسكري سيطروا على جسر ” صدر اليوسفية” جنوب غربي بغداد ، وقاموا بتهجير سكان المنطقة التي ترتبط بقضاء ابو غريب الممتد الى مدينة الفلوجة ، فيما فروا بعد اطلاق النار وتهديد العوائل .

كما اعلنت وزارة الداخلية ، مصرع ثلاث نساء باطلاق نارعليهن وذبح رابعة باقتحام مجهولين لمنزل يقع في حي زيونة بجانب الرصافة من العاصمة بغداد،.
كما عثر في مناطق اخرى عثر على خمس جثث مجهولة الهوية قضوا رميا بالرصاص في مناطق الحسينية والزعفرانية، كما استشهد مدني بانفجار عبوة ناسفة في منطقة حي التجار بالشعب، شمالي بغداد، وفي حي الغزالية بجانب الكرخ استشهد شخص واصيب خمسة اخرون بانفجار عبوة ناسفة واستشهد اثنان من عناصر الصحوة وأصيب أربعة بهجوم مسلح نفذه مجهولون على نقطة تفتيش تابعة لهم في منطقة الزيدان التابعة لقضاء ابو غريب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع بالوكالة يعلن تخفيض عديد القوات الامريكية في كل من العراق وافغانستان

أعلن وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة كريستوفر ميلر أن عديد القوات الأمريكية في كل من العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *