أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / حرس الثورة الاسلامية يحي الشعب وقوات ” البسيج ” في اخماد الفتنة في طهران

حرس الثورة الاسلامية يحي الشعب وقوات ” البسيج ” في اخماد الفتنة في طهران

أكد حرس الثورة الإسلامية اليوم الأحد، أن تواجد الشعب وتعاونه مع التعبئة (بسيج) وقوات الشرطة والأمن، أحبطت الفتنة الجديدة التي خطط لها أعداء الثورة الإسلامية واعداء الشعب الايراني.

واصدر حرس الثورة الإسلامية اليوم بياناً أعرب فيه عن شكره للشعب الإيراني والتعبئة وقوى الأمن الداخلي وزارة الأمن، إثر إحباط الفتنة الجديدة التي خطط لها ونفذها أعداء الثورة الإسلامية وأعداء الشعب الإيراني.
وتمنى حرس الثورة في بيانه المزيد من النجاحات لقائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي (حفظه الله) والشعب الإيراني.
وجاء في البيان، أن الملحمة الجديدة للشعب الإيراني الغيور والمؤمن الواعي والثوري، وإلى جانب حضور عشرات الآلاف من أفراد التعبئة المضحين في الساحة لتهدئة الفوضى و اعمال الشغب ، والجهود التي بذلها الإخوة في قوى الأمن الداخلي ووزارة الأمن، فصمت عرى السلسلة بين اميركا وبريطانيا والكيان الصهيوني وآل سعود وزمرة المنافقين وأنصار العهد الملكي البائد، وأبطلت الفتنة الجديدة.
وأضاف البيان: أن هذه الملحمة الكبرى أثبتت أن عظمة الشعب الإيراني مستمرة، وأن مبادئه السامية هي فوق قدرات الأعداء الرامين لتحقيق مآربهم الشيطانية.
يذكر أن الاحتجاجات التي شهدتها مدن ايرانية في الثامن والعشرين من الشهد الماضي٫ جاءت ترجمة لاعلان ترامب في ايلول – سبتمر الماضي ٫ انه اصدر اوامره للعمل على تغيير النظام في ايران ٫ وجاءت الاحتجاجات كذلك بعدما اعلن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ان النظام السعودي سينقل الحرب داخل ايران ٫ في اشارة الى تمويل عمليات انطلاق تظاهرات واحتجاجات في المدن الايرانية ٫ وكانت بداية الاحتجاجات انطلاق تظاهرة تضم مجموعة من المدخرين المحتجين على اعلان اغلاق مصرف اهلي في مدينة مشهد ولكن سرعان ما انطلقت تطاهرات في مناطق اخرى تطلق شعارات معادية للرئيس روحاني ولقائد الثورة الاسلامية وللنظام الاسلامي .
وكان ” راديو اوستن ” قد بث تقريرا كشف فيه تورط اسرائيل في مشروع اثارة الاحتجاجات والعنف في ايران ووفق تقرير بثه راديو اوستن فقد تم تشكيل لجنة تضم ضباطا من المخابرات الامريكية والاسرائيلية والسعودية والاماراتية لاثارة القلاقل والاحتجاجات لزعزعة الاستقرار في ايران وصولا الى اسقاط النظام الاسلامي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فيديو يفضح تعمد اطلاق الجنود الإسرائيليين الرصاص على الشهيد السراديح من نقطة الصفر

اكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الجمعة، إن النتائج الأولية لتشريح جثمان ياسين السراديح تظهر أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *