أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / خطيب صلاة جمعة طهران : اعمال الشغب والفتنة الاخيرة كانت بتخطيط من غرفة عمليات امريكية مقرها اربيل وبتمويل سعودي

خطيب صلاة جمعة طهران : اعمال الشغب والفتنة الاخيرة كانت بتخطيط من غرفة عمليات امريكية مقرها اربيل وبتمويل سعودي

كشف خطيب صلاة الجمعة في طهران اية الله احمد خاتمي ٫ ان عمليات الشغب والفتنة تقف ورادها امريكا واموال السعودية وان غرفة عمليات امريكية خططت لعمليات الفتنة من اربيل بتمويل سعودي وسعت لتهريب السلاح لايران بهدف خلق الفتنة وزعزعة الاستقرار بواسطة عملائهم التافهين خونة الوطن.

واعتبر خطيب صلاة الجمعة بطهران آية الله احمد خاتمي، عمليات الشغب والفتنة التي شهدتها مدن ايرانية قبل ايام قليلة ٫ بانها تعبير عن الحقد الامريكي لايران وشعبها ، مؤكدا بان الصوت الذي يرتفع في ايران مكررا دعوات ترامب ونتنياهو هو صوت لا يمثل صوت الشعب بل هو صوت الاجنبي.
وكشف خطيب جمعة طهران اية الله خاتمي ان اعمال الشغب مولت باموال المخابرات السعودية وبادارة غرفة عمليات امريكية في اربيل تدير عمليات الشغب في ايران وتعمل لتهريب السلاح منها عبر الحدود الى داخل ايران.
هذا و انطلقت في العديد من مدن ايران بينها العاصمة طهران عقب صلاة الجمعة مسيرات شعبيه للتنديد باعمال الشغب والتخريب التي شهدتها بعض المناطق في البلاد مؤخرا ودعما للنظام الاسلامي في البلاد ٫ ودوت هتافات في سماء المدن الايرانية الموت لامريكا الموت لترامب والموت لال سعود والموت لاسرائيل والموت لمنافقي خلق .
وكانت مختلف مدن ايران قد شهدت يومي الاربعاء والخميس تظاهرات ومسيرات مليونية تنديدا باعمال الشغب والفوضي وادانة للتدخل الاجنبي في شؤون البلاد مؤكدين تمسكهم بمئادي الثورة الاسلامية والتفافهم حول قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *