أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تحرير مركز قضاء تلعفر ونشر خارطة تظهر احياء المدينة تحت سيطرة الحشد والقوات الامنية بشكل كامل

تحرير مركز قضاء تلعفر ونشر خارطة تظهر احياء المدينة تحت سيطرة الحشد والقوات الامنية بشكل كامل

نشرت خلية الاعلام الحربي اليوم الاحد ٫ خارطة توضح تحرير مركز قضاء تعلفر وسيطرة القوات الامنية والحشد الشعبي على جميع احيائه.

وكان قائد عمليات قادمون يا تلعفر الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يارالله أعلن صباح اليوم ، ان قطعات الفرقة المدرعة التاسعة ولوائي مع 9 2 و11 من الحشد الشعبي حررت حي العسكري وحي الصناعة الشمالية ومنطقة المعارض وبوابة تلعفر وقرية الرحمة.
وقال يارالله في بيان صادر عن خلية الإعلام الحربي لقيادة العمليات المشتركة اليوم الأحد: قطعات الفرقة المدرعة التاسعة ولوائي مع 9 2 و11 من الحشد الشعبي تحرر حي العسكري وحي الصناعة الشمالية ومنطقة المعارض وبوابة تلعفر وقرية الرحمة وبذلك تم تحرير كافة أحياء مركز قضاء تلعفر.

وأضاف يار الله، لم يتبقى من ساحة عمليات قادمون ياتلعفر سوى ناحية العياضية والقرى المحيطة بها وقطعات الفرقة 15 وفق16 حاليا تتقدم باتجاه العياضية.
وأعلنت قوات الحشد الشعبي والقطعات الأمنية العراقية عن تحرير منطقة “الصناعية الشمالية” شمال شرقي تلعفر من أيدي تنظيم “داعش” بالكامل، صباح اليوم الأحد، كما أعلنت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية عن اقتحام حي العسكري، أخر الأحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة “داعش”.
ولم يتبق الا ناحية العياضية واعلن قائد علميات قادمون ياتلعفر ٫ عن توجه القوات المشتركة اليها لتحريرها من قبضة داعش وهي في حكم الساقطة وبذلك تكون مدينة تلعفر قد تحررت بشكل كامل من سيطرة داعش الوهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة تركية ترفض طلب ترامب اطلاق سراح القس الامريكي أندرو برانسون

رفضت المحكمة التركية اليوم الأربعاء، الإفراج عن القس الأمريكي، أندرو برانسون، من إقامته الجبرية بعد …

تعليق واحد

  1. حي الله الابطال منصورين علي وياكم اليوم مقتل المئات من الدواعش الوهابية والكلاب الصدامية ، المقبور هدام بطل الحفرة داعش وحزب الجرب البعثي وجه واحد الى جهنم وبئس المصير نعلة الله على رحك يا صدام القذر انت والوهابية الانجاس خنازير بني امية الذين جعلو من هند اكله الاكباد في الجنة ، اللهم العن البعثية والوهابية الكفرة اللهم العن ال سلول وال خليفة وال موزة وال اميه وصدام وكل من يحبه امين يا رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *