أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / شهداء وجرحى في تفجيرين ارهابيين في ” الشرطة الرابعة” و “ابو دشير ” في بغداد

شهداء وجرحى في تفجيرين ارهابيين في ” الشرطة الرابعة” و “ابو دشير ” في بغداد

أعلن مصدر امني اليوم الأحد، عن مقتل 5 مدنيين على الأقل في انفجار سيارتين مفخختين جنوبي العاصمة بغداد. وقال النقيب نزهان الخضر، الضابط في شرطة بغداد، إن “3 أشخاص استشهدوا وأصيب 6 آخرون في انفجار سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في منطقة الشرطة الرابعة جنوبي بغداد”.

وأضاف الخضر أن “شخصين على الأقل استشهدا وأصيب 4 آخرون بجروح مختلفة في انفجار سيارة مفخخة ثانية، كانت مركونة على جانب الطريق في منطقة أبو دشير جنوبي بغداد”.
وتأتي هذه الهجمات فيما تستعد عمليات قادمون ياتلعفر ٫ لإعلان عن تحرير قضاء تلعفر ، غربي مدينة الموصل (شمال) بالكامل من سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *