أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ايران : شرق البلاد وباكستان وافغانستان تشهد خطط لاطلاق انشطة للتكفيريين برعايةامريكا وبقية دول الاستكبار

ايران : شرق البلاد وباكستان وافغانستان تشهد خطط لاطلاق انشطة للتكفيريين برعايةامريكا وبقية دول الاستكبار

في اشارة الى التطورات التي تشهدها المنطقة ، اكد مساعد وزیر الداخلیة الایرانیة للشؤون الامنیة والشرطیة حسین ذو الفقاري، ان امیركا وبقية الاستكبار العالمي یقومان بمحاولات واسعة لاطلاق انشطة التكفیریین في مناطق شرق البلاد وباكستان وافغانستان.

وبحسب “ارنا” فقد قال ذو الفقاري في كلمة له القاها الخمیس خلال ملتقى الانصار الاعلامیون لاربعین الامام الحسین “عليه السلام” المنعقد في مدینة قم جنوب العاصمة طهران: ان مسیرة الاربعین لهذا العام تحظى باهمیة فائقة في ضوء الاوضاع الراهنة بالمنطقة وهزائم الجماعات التكفیریة والفرصة التي كانت متوفرة للصهاینة وآل سعود من العام الماضي والوضع الهش جدا للقوى الكبرى بالمنطقة وتحركات تركیا والتعقیدات المتعددة.
واضاف، من المؤكد ان توسیع انشطة ونفوذ الجماعات التكفیریة السلفیة في الدول المشار الیها لیست من عمل التكفیریین، فقط بل ان جمیع الاعداء ومثیري الفتن قد عقدوا العزم على ایجاد الانحراف في مدرسة أتباع آل البيت (سلام الله عليهم) وبث الخلافات في صفوف المسلمین.
يذكر ان الموساد الاسرائيلي والمخابرات السعودية والقطرية والاماراتية في دعم الجماعات الوهابية السلفية في بلوشستان لتنفيذ عمليات ارهابية ضد ايران لزعزعة الاستقرار والامن فيها ، فيما نجحت الاجهزة الايرانية في ضبط واعتقال وتفكيك شبكات ارهابية منها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *