أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / 9 شهداء في تفجير ارهابي بسيارة مفخخة استهدف المدنيين في ” الكرادة ” في بغداد

9 شهداء في تفجير ارهابي بسيارة مفخخة استهدف المدنيين في ” الكرادة ” في بغداد

نفذ تحالف داعش الوهابي وفلول اعوان صدام ، تفجيرا ارهابيا استهدف منطقة الكرادة بسيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط بغداد مساء الاثنين 5 سبتمبر/أيلول اسفر عن اسنشهاد 9 اشخاض وجرح و20 اخرين .
تفجير الكرادة جديد

ووقع التفجير قرب مستشفى في حي الكرادة، الذي شهد يوم الـ 3 يوليو/تموز الماضي تفجيرا داميا أسفر عن سقوط 324 قتيلا.
واضاف المصدر بأن الانفجار استهدف مقها شعبيا قرب مستشفى عبد المجيد بحي الكرادة وسط بغداد، ما دفع القوات الامنية الى اغلاق جميع منافذ المنطقة تحسباً من وقوع تفجيرات مماثلة.
هذا وسارع تنظيم “داعش” الارهابي الى تبن مسؤولية التفجير الارهابي.
.وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع توضح احتراق عدد من السيارات بفعل التفجير، الذي أسفر كذلك عن احتراق سيارات ومحال تجارية وأضرار بإحدى العمارات السكنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *