أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو : قوات الشرطة تعتقل ” فتى ” انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول تفجير نفسه في حسينية في كركوك

فيديو : قوات الشرطة تعتقل ” فتى ” انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول تفجير نفسه في حسينية في كركوك

اعلن قائد شرطه كركوك مساء الأحد، بأن قوات الشرطة اعتقلت ” فتى ” انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً كان يعتزم تفجير نفسه في حسينية وسط كركوك، 250 كم شمالي بغداد.

انتحاري طفل
وقال العميد خطاب عمر عارف، “تمكنت دورية من شرطة طوارئ محافظه كركوك بعد الساعة التاسعة من مساء الأحد، من اعتقال انتحاري ” فتى ” يرتدي حزاماً ناسفاً كان ينوي تفجير نفسه في حسينية وسط حي تسعين وسط كركوك، وتم ملاحقته والقبض عليه وتم تفكيك الحزام الناسف”.
يذكر أن انتحارياً آخر كان يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه قرب حسينية للشيعة، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص جنوبي كركوك، في وقت سابق من يوم الأحد.
وأعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن،ان الانتحاري يبلغ من العمر حوالي 12 – 15 عاماً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *