أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الاحتلال الاسرائيلي تشدد من قبضتها الامنية على القدس مع اول صلاة جمعة في شهر رمضان

قوات الاحتلال الاسرائيلي تشدد من قبضتها الامنية على القدس مع اول صلاة جمعة في شهر رمضان

شددت قوات الإحتلال الاسرائيلي من قبضتها الأمنية على مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى منذ صباح اليوم، قبيل بدء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك.

وكانت سلطات الاحتلال ألغت يوم أمس ما وضفتها بـ”التسهيلات” الممنوحة للفلسطينيين التي أعلن عنها بمناسبة شهر رمضان، من بينها السماح للمئات من أهالي قطاع غزة السفر للصلاة في المسجد الأقصى.
ويشار ان الإجراءات الأمنية المشددة لجيش الاحتلال على مدينة القدس ومقدساتها، تأتي بعد يومين من تنفيذ عملية “تل أبيب” البطولية التي نفذها فلسطينيان وأدت الى مقتل (4) مستوطنين وإصابة عدد آخر بجروح.
كما اقتحمت قواتٌ كبيرة من جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر الجمعة، مدينة الخليل بالضفة المحتلة، واندلعت مواجهاتٌ اثر هذا الاقتحام.
وذكرت مصادرٌ محلية، أنّ مواجهاتٍ اندلعت فجرًا، بين الشبّان وقوات الاحتلال في بلدة سعير بمدينة الخليل، بعد اقتحامها.
كما بيّنت أنّ أعدادًا كبيرة من قوات الاحتلال، قامت باقتحام بلدة يطا في الخليل، وهي مسقط رأس منفذا عملية تل أبيب الأخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا سفينة بريطانية في البحر الأحمر.. و اسقطنا مسيرة أميركية في سماء صعدة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنّ القوات البحرية استهدفت، سفينة نفطٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *