أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : سياسة امريكا تقوم على اساس مناهضة الاسلام والجمهورية الاسلامية

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : سياسة امريكا تقوم على اساس مناهضة الاسلام والجمهورية الاسلامية

أكد قائد الثورة الاسلامیة آیة الله السید علي خامنئي ان سیاسة امیركا الحاسمة الیوم تقوم على اساس مناهضة الاسلام والجمهوریة الاسلامیة الایرانیة والشیعة.
جاء ذلك خلال استقبال اية الله خامنئي الیوم الخمیس جمعاً من مسؤولي البلاد والبعثات الدبلوماسیة للدول الاسلامیة وحشدا من ابناء الشعب الایراني بمناسبة ذكرى يوم المبعث وهو اليوم الذي نزل جبرائيل عليه السلام بالرسالة والقران الكريم على الرسول الاعظم محم ص.

و قال آية الله خامنئي، ان الامیركیین اعلنوا مؤخرا ان سیاسة ایران في المنطقة ستقود الى فرض الحظر علیها والتصدی لها.
واوضح قائد الثورة ان اطلاق الامیركیین هذا الكلام یعني في الحقیقة انهم یدعون الشعب الایراني الواعي والیقظ الى التراجع والسماح لهم بان یفعلوا ما یشاؤون وهذا هو عین الجاهلیة.
وقال آیة الله خامنئي، ان البشریة الیوم اكثر حاجة من أي وقت مضى لفهم معنى وحقیقة البعثة النبویة، واضاف، ان عید البعثة النبویة هو عید النهوض لمعالجة معاناة البشریة.
واعتبر الجبهة المقابلة للبعثة النبویة بانها جبهة الجاهلیة واضاف، ان الجاهلیة مازالت الیوم متواصلة كما البعثة متواصلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *