أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاسد في برقية تهنئة للرئيس بوتين : محنة مدينة حلب السورية تشبه محنة ومأساة ستالينغراد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-24 07:19:22Z | | yÿ

الاسد في برقية تهنئة للرئيس بوتين : محنة مدينة حلب السورية تشبه محنة ومأساة ستالينغراد

اعتبر الرئيس السوري بشار ‏الأسد٫أن مدينة حلب السورية تمر اليوم بمحنة تشبه مأساة ستالينغراد في اشارة الي تعرض احيائها الي قصف مستمر من جبهة النصرة الوهابية وانصارها ٫ وذلك في برقية تهنئة بعثها إلى نظيره الروسي فلاديمير ‏بوتين بمناسبة عيد النصر على النازية.

كما عبر الرئيس السوري عن تقديره لمواقف ‫‏روسيا وبمساعدتها للشعب السوري للوقوف في وجه ‏الإرهاب. واعتبر أن تلك المواقف تعتبر “استمرارا طبيعيا لما عرف عن الشعب الروسي من الوقوف في وجه الظلم والعدوان والانتصار لقضايا الشعوب العادلة”.
واعرب الرئيس الأسد في برقيته باسمه وباسم الشعب السوري عن أخلص التهاني للرئيس بوتين وللشعب الروسي الصديق بهذا اليوم “الذي دفع الشعب الروسي ثمناً باهظاً له، ولكنه سطّر في التاريخ أسطورة صمود وانتصار ستبقى تلهم الأجيال على مدى العصور”.
وتابع الأسد أن مدينة ‏حلب اليوم، كما جميع المدن السورية، تعانق ‏ستالينغراد البطلة وتعاهدها أنها رغم شراسة الأعداء وقساوة العدوان، ورغم حجم التضحيات والآلام فإن مدن وقرى سورية وشعبها وجيشها الأبي لن يقبلوا بأقل من دحر هذا العدوان وتحقيق الانتصار النهائي عليه، لما فيه خير ‏سوريا والمنطقة والعالم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية من طهران: إسرائيل تعيش عزلة غير مسبوقة

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن تبني مجلس الأمن الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *