أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مدفعية الجيش العراقي تقتل اثنين من ابرز مسؤولي داعش الوهابي في “الخالدية” في الانبار

مدفعية الجيش العراقي تقتل اثنين من ابرز مسؤولي داعش الوهابي في “الخالدية” في الانبار

أعلن اللواء الركن إسماعيل المحلاوي قائد عمليات محافظة الأنبار ، اليوم الخميس، عن مقتل اثنين من أبرز مسؤولي تنظيم داعش الوهابي٫ وذلك اثر بقصف مدفعي استهدف منطقة ” كرطان ” شرقي الرمادي.
ونقلت اذاعة صوت العراق عن اللواء المحلاوي٫ إن “مدفعية الجيش ضمن عمليات الأنبار تمكنت من قصف وكر للإرهابيين في منطقة كرطان التابعة ل‍جزيرة الخالدية (23 كم شرقي الرمادي)، ما أسفر عن تدمير الوكر”.
وأضاف المحلاوي أن “القصف أسفر أيضاً عن مقتل اثنين من أبرز مسؤولي داعش وهما الإرهابي علي حسين المكنى بأبي هبة، والإرهابي محمد المصلاوي والمكنى بأبي السبع وهو مسؤول التفخيخ في داعش لمنطقة كرطان”.
وتسيطر جماعة “داعش” على عدد من المناطق والقرى في جزيرة الخالدية شرق الرمادي، فيما توصل القوات الأمنية وبمساندة مقاتلي العشائر عملياتهم لتحرير تلك المناطق والقرى من داعش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *