أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي ينفذ حكم الاعدام ذبحا بحق 17 شابا من ابناء قضاء الحويجة

داعش الوهابي ينفذ حكم الاعدام ذبحا بحق 17 شابا من ابناء قضاء الحويجة

أعدم تنظيم “داعش” الوهابي ، 17 شابًا بالذبح من أبناء قضاء الحويجة والأماكن المحيطة بها في محافظة كركوك العراقية بتهمة تدوين عبارات مناهضة للتنظيم وتسهيل فرار الأهالي، أمس.

وقال أنور العاصي أمير قبائل العبيد، في تعليق على هذه المجزرة المروعة، إن عناصر التنظيم “نحروا خلال الأيام الثلاثة الماضية 17 شابًا من أهالي الحويجة ونواحي الزاب والرياض والعباسي والرشاد بتهم كتابة عبارات مناهضة لـ”داعش” في مناطق سيطرته، وتسهيل هروب العوائل التي تعيش تحت جحيم “داعش” في الحويجة”.
وأضاف العاصي: “عناصر التنظيم وضعوا رؤوس الضحايا أمام مدخل قرية شميط في قضاء الحويجة ومنعوا أهالي القتلى من دفن رؤوس أبنائهم لمدة ثلاثة أيام لترهيب الأبرياء”.
ودعا أمير قبائل العبيد الحكومة العراقية إلى “الإسراع في تحرير الحويجة من دنس التنظيم الإرهابي”، وتخليص الأهالي من بطشه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *