أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مصدر عسكري يمني يؤكد مقتل جنود سعوديين بقصف صاروخي واستهداف ميناء جيزان بصاروخ باليستي

مصدر عسكري يمني يؤكد مقتل جنود سعوديين بقصف صاروخي واستهداف ميناء جيزان بصاروخ باليستي

اعلن مصدر عسكري يمني ، مقتل عدد من الجنود السعوديين فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية العديد من المواقع السعودية بجيزان ونجران وعسير بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدداً من الجنود السعوديين قتلوا إثر قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لرقابة العش ومركز رقابة موقع عليب.
وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت عربة برادلي سعودية في قرية الغاوية بالخوبة بجيزان، إضافة إلى دك مواقع سعودية في قرية الغاوية وتجمعات للجنود السعوديين غرب منفذ الطوال بصليات من الصواريخ وعدد من قذائف المدفعية.
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع سعودية على تباب الشيباني ..مؤكداً أن جنود العدو السعودي لاذوا بالفرار من الموقع تحت ضربات القوة المدفعية.
على صعيد متصل ، أعلن مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم صاروخاً باليستياً من نوع قاهر-1 على ميناء جيزان.
وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية .. لافتا الى ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مستمرة في تنفيذ مهام الاسناد الموكلة لها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *