أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني واللجان الثورية – انصار الله – يستولون على طائرة تجسس سعودية بدون طيار بعد التحكم بها الكترونيا
سوريا تسقط طائرة استطلاع "إسرائيلية"

الجيش اليمني واللجان الثورية – انصار الله – يستولون على طائرة تجسس سعودية بدون طيار بعد التحكم بها الكترونيا

تمكنت الفرق الفنية والهندسية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية – انصار الله – اليوم الاثنين من اختراق أنظمة التحكم لطائرة تجسس سعودية بدون طيار وإنزالها سليمة فوق منطقة جيزان .

وأكدت مصادر عسكرية أن طائرة التجسس السعودية تم إنزالها وهي بحالة سليمة فوق منطقة جيزان بعد توجيهها إلى مكان آمن بجميع ما تحتويه من أجهزة وكاميرات رصد وغيرها، موضحةً ان عملية انزالها عملية تقنية بحتة وبأن الجيش واللجان في حوزتهما المزيد من المفاجآت للعدو السعودي ، متوعدة برد قاس بعمق الأراضي السعودية .
الجدير بالذكر ان طائرات الاستطلاع السعودية والأمريكية تحلق بكثافة فوق المناطق الحدودية على مدار الـ 24 ساعة .
و أكد المصدر أنه تم التحفظ على الطائرة و سيتم نشر صورها قريبا، مشيرا الى أن هذه الخطوة ستربك العدو السعودي وقادم الأيام ستشهد الكثير من الإنجازات العسكرية الميدانية والتكنولوجية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *