أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 35 شهيدا وجريحا في غارات مقاتلات العدوان السعودي على قرية في” اب ” وسط اليمن

35 شهيدا وجريحا في غارات مقاتلات العدوان السعودي على قرية في” اب ” وسط اليمن

في سلسلة جرائم نظام ال سعود في العدوان على اليمن ، سقط 15 شهيداً و20 جريحاً في غارات نفذتها مقاتلات النظام السعودي على ” قرية شرعة بيت الحدي
في إب وسط اليمن.

وردا على العدوان السعودي تمكنت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية سعودية بموقع جلاح العسكري السعودي في جيزان ، وأكد مصدر عسكري بمحافظة صعدة أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع جلاح العسكري السعودي بجيزان بصاروخ مضاد للدروع.
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كانوا قد اقتحموا الموقع السعودي الأيام الماضية وأعطبوا آلية عسكرية وفجروا عدد من الدشم العسكرية التي كان يحتمي بها جنود العدو السعودي.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية قصفت موقع ثويلة العسكري السعودي في ظهران عسير بعدد من الصواريخ، بالإضافة إلى قصف البوابة الغربية لقيادة قوات نجران .. مبيناً أن الإصابات كانت محققة.
الى ذلك استشهد 4 مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنزل أحد المواطنين بمنطقة الراهدة محافظة تعز.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف منزل المواطن أحمد معجب بالراهدة ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين وإصابة عدد آخر منهم وتدمير المنزل وتضرر عدد من المنازل المجاورة.
ودان المصدر استمرار استهداف العدوان السعودي لمنازل المواطنين وإمعانه في قتل الأبرياء من الأطفال والنساء وارتكابه المجازر بحق أبناء الشعب اليمني.. مشيرا إلى أن الطيران السعودي المعادي حلق في سماء مدينة تعز ومديريات المحافظة بكثافة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *