أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / النظام السعودي يعترف بمقتل 4 من جنوده في قصف صاروخي نفذه الجيش اليمني واللجان الثورية ضد مواقعهم العسكرية

النظام السعودي يعترف بمقتل 4 من جنوده في قصف صاروخي نفذه الجيش اليمني واللجان الثورية ضد مواقعهم العسكرية

اعترف النظام السعودي بمقتل 4 من الجنود السعوديين ،اثر تعرض موقع عسكري سعودي في منطقة ظهران جنوبي السعودية الى صواريخ وقذائف الجيش اليمني واللجان الثورية – انصار الله الحوثيين.

واعترف متحدث باسم وزارة الداخلية قوله ان “مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرض لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية” ما ادى الى مقتل4 عسكريين واصابة سبعة عناصر من حرس الحدود بجروح.
كما اعلن المتحدث عن تعرض دورية عسكرية بقطاع الطوال بمنطقة جازان لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنه مقتل أحد أفرادها، كما اصيب عنصر اخر نقل الى المستشفى.
ويرتفع بذلك الى اكثر من اربعين عدد القتلى السعوديين الذين سقطوا على الحدود بين البلدين غالبيتهم من العسكريين منذ السادس والعشرين من اذار/مارس موعد بدء العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن ، وهذه الاحصائيات الرسمية السعودية يراها مراقبون عسكريون ويراها متحدثون باسم الجيش اليمني وباسم ” اللجان الثورية ، بانها اقل بكثير من العدد الحقيقي للقتلى من الجنود السعوديين خلال الاربعة شهور من العدوان السعودي علىاليمن في 26 مراس – اذار الماضي.
في هذه الاثناء، دحر الجيش اليمني واللجان الشعبية ، ميليشيات مسلحة مدعومة من السعودية ، من مديرية لودر وكبّدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في وقتٍ قتل 12 عنصرا من “القاعدة” على أيدي الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجمهوري في تعز.
واكد مصدر عسكري يمني مسؤول أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولات لعناصر القاعدة وميليشيات السعودية للزحف إلى جعولة والكراع ومنطقة مصعبين وكبدوهم قتلى وجرحى وتدمير وإحراق عدد من آلياتهم ومعداتهم العسكرية.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي جددوا محاولاتهم الزحف من ثلاثة اتجاهات الأول على جولة الكراع حيث وقعوا في مصيدة نصبها لهم الجيش واللجان الشعبية واحرقوا عليهم مدرعتين وقتلوا عدد منهم والثاني على جعولة بزحف كبير لكن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم وأحرقوا احدى مدرعاتهم وأوقعوا فيهم قتلى وجرحى وأجبروا من تبقى منهم على الفرار.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة لتلك العناصر للزحف على منطقة مصعبين وتصدوا لهم وأحرقوا مدرعتين .. مؤكداً عزم الجيش واللجان الشعبية ومعهم كل الشرفاء من ابناء الوطن على مواجهة عناصر الارهاب ومرتزقة العدوان السعودي وإفشال مساعي عناصره الضالة والمضلة للعبث بالوطن ونسيجه الاجتماعي المتلاحم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *