أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / طيران التحالف الدولي يستهدف قوات الحشد الشعبي وقوات الجيش في الكرمة وسقوط شهداء وجرحى

طيران التحالف الدولي يستهدف قوات الحشد الشعبي وقوات الجيش في الكرمة وسقوط شهداء وجرحى

اكد مضدر قيادي في الحشد الشعبي ،ان قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قصفت مقر الفرقة الأولى التابعة للجيش العراقي في الكرمة قرب الفلوجة ما تسبب بسقوط 6 قتلى و 8 جرحى.

واكد النائب في البرلمان العراقي، عدنان الشحماني إن طيران التحالف قصف أيضا مقر الفرقة الـ17 وقاطع عمليات للحشد الشعبي “التيار الرسالي” في الكرمة، وقد أدى القصف إلى سقوط 6 قتلى و 8 جرحى.
وجاءت هذه التطورات في وقت اعلنت مصادر في الحشد الشعبي ومصادر في الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة ، قيام مقاتلات سعودية بخرق المجال الجوي العراقي في منطقة النخيب المتاخمة لمدينة كربلاء المقدسة ، فيما اعتبرته ” عدوانا سعوديا غير مبرر ” .
عل صعيد اخر، اعلن مصدر في الشرطة إن القوات الأمنية صدت هجوما لـ”داعش” على منطقة حصيبة وقتل فيه 7 من عناصر التنظيم، وأوضحت أن مواجهات واشتباكات اندلعت في ساعة متأخرة من يوم الجمعة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح السبت وانتهت بإجبار مقاتلي التنظيم على الانسحاب إلى داخل الرمادي، مشيرة إلى إلحاق خسائر مادية بالتنظيم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

تعليق واحد

  1. محمد الحسيني

    لماذا هذا الظلم الله يلعن عبدالله بن عبدالعزيز والله لولا ائئمت البقيع لشلنا السعوديه من اصلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *