أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قوات اللجان الثورية والجيش اليمني يسيطرون على موقع الرديف السعودي ويتقدمون في “الجوف ” ضد القاعدة

قوات اللجان الثورية والجيش اليمني يسيطرون على موقع الرديف السعودي ويتقدمون في “الجوف ” ضد القاعدة

نجحت قوات اللجان الثورية والجيش اليمني في اقتحام موقع ” الرديف ” العسكري السعودي صباح اليوم وتفجيره وضبط محتوياته من السلاح وفرار الجنود السعوديين مذعورين امامهم بعد تدمير عدد من المدرعات والاليات العسكرية ،ونجح الجيش اليمني وقوات اللجان الشعبية في السيطرة على منطقة “اليتمة ” بمحافظة الجوف شمال البلاد بعد معارك مع عناصر القاعدة.

كما قصف الجيش اليمني واللجان الثورية بالصواريخ شبكة الاتصالات في موقع المزحاف العسكري في جيزان السعودية.
وقصفت القوات اليمنية مواقع عسكرية سّعودية في منطقة ظهران جنوبيّ محافظة عسير جنوب السعودية بصواريخ زلزال محلية الصنع والعشرات من صواريخ غراد المعدّلة.
وقد أصابت الصواريخ موقع الحمامة العسكري القريب من منفذ علب الحدودي في ظهران ما أدى إلى سقوط إصاباتٍ في صفوف الجيش السعودي.
كما استهدفت القوات اليمنية معسكرا للآليات العسكرية السعودية خلف مركز علب بعشرات الصواريخ من طراز غراد المعدّلة، ما أدّى إلى أضرار مادية كبيرة.
وقد اقتحمت القوات موقعيّ تويلق والـ أم بي سي وصادرت عددا من الأسلحة السعودية من داخلهما.
وفي وسط البلاد سيطرت القوات اليمنية على موقعين عسكريين في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب فيما قصف الطيران السعودي مناطق كوفل والزور والجفينه والدشوش في المحافظة كما تقدمت القوات الامنية في محافظة عدن جنوب البلاد لتحرير ميناء المنصورة من الجماعات التكفيرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *