أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس اوباما في اشارة الى الازمة الاوكرانية: لن نسمح باعادة رسم الحدود في اوروبا

الرئيس اوباما في اشارة الى الازمة الاوكرانية: لن نسمح باعادة رسم الحدود في اوروبا

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الاثنين ، أن المجتمع الدولي لا يمكن أن “يسمح بإعادة رسم حدود أوروبا” وأضاف أن العقوبات المفروضة على موسكو ستستمر طالما استمرت في انتهاك التزاماتها الدولية.

وقال الرئيس ازباما لدى استقباله المستشارة الالمانية ميركل :إن الولايات المتحدة مازالت تشجع التوصل إلى حل دبلوماسي للصراع في أوكرانيا وذلك خلال محادثات أجراها مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بشأن تطورات الأوضاع في أوكرانيا.
يذكر ان المستشارة الالمانية ميركل كانت قد حضرت قمة ثلاثية مع الرئيس بوتين والرئيس الفرنسي هولاند في موسكو لبحث اخر نطورات الازمة الاوكرانية ، معلنة رفضها لقرار الرئيس اوباما تسليح اوكرانيا اسلحة فتاكة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مستشار المرشد الاعلى للثورة الاسلامية : ردنا على اي عدوان امريكي سيكون من البحر المتوسط وحتى المحيط الهندي

قال يحيى رحيم صفوي، مستشار المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، اليوم الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *