أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوة من الاستخبارات تقتل المسؤول عن الاعداد للتفجير الانتحاري في “ساحة عدن ” في الكاظمية المقدسة يوم امس

قوة من الاستخبارات تقتل المسؤول عن الاعداد للتفجير الانتحاري في “ساحة عدن ” في الكاظمية المقدسة يوم امس

أعلنت اذاعة صوت العراق التي تبث من العاصمة بغداد ، مقتل المسؤول عن التفجير الإرهابي الأخير الذي حصل في الكاظمية أمس، و اعتقال الخلية الارهابية المسؤولة عن التفجير الإرهابي الأخير في الباب الشرقي الذي ذهب ضحيتها 40 شخصا ،والمسؤولة عن تفجير السوق العربي والكرادة والسنك والذي ذهب ضحيتها 16 شهيدا .

ونقلت اذاعة صوت العراق ، عن المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في تصريح صحفي له: إن “خلية الصقور في المديرية العامة للاستخبارات نفذت، امس، عملية استخبارية، أسفرت عن مقتل الإرهابي المسؤول عن التفجير الذي نفذ في ساعة عدن في منطقة الكاظمية شمالي بغداد امس الاثنين”.
واكد المصدر : أن “العملية أسفرت أيضا عن مقتل إرهابي آخر يرتدي حزاما ناسفا”.
يذكر ان انتحاريا من الجماعات الوهابية قام بتفجير نفسه وسط المدنيين وقت الذروة وشد الازدحام في ساحة عدن قرب الكاظمية المقدسة، ادى الى استشهاد 18 شخصا وإصابة اكثر من 40 بجراح مختلفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القيادي في التيار الصدري الزاملي : هناك خط إرهابي جديد يمتد من تركيا مروراً بأربيل ومن كركوك تجاه ديالى ثم شمال بغداد

كشف القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي،”القائد العام للقوات المسلحة عن معلومات تفيد بوجود “خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *