أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتائب القسام تتعهد بتحرير الاسرى من سجون الاحتلال وتثمن دعم ايران لها بتزويدها بالمال والسلاح

كتائب القسام تتعهد بتحرير الاسرى من سجون الاحتلال وتثمن دعم ايران لها بتزويدها بالمال والسلاح

تعهد الناطق باسم كتائب القسام “ابو عبيدة ” باسم المقاومة بتحرير جميع الاسرى من سجون الاحتلال، وجاءذلك في عرض عسكري ومسيرات حاشدة في قطاع غزة بمناسبة الذكرى27 لتأسيس الحركة، وثمن ابو عبيدة دور الجمهورية الاسلامية في دعم المقاومة.

وقال ابو عبيدة: ان قرار الكنيست المصادقة على قرار يمنع اطلاق سراح الاسرى هو مضحك، ولا يساوي حتى الحبر الذي كتب به.
وشكر المتحدث كل من ساعد المقاومة الفلسطينية وخص بالذكر الجمهورية الاسلامية في ايران التي اشار الى انها لم تبخل على المقاومة من مال وسلاح وصواريخ دكت حصون الاحتلال.
وأكد ان كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قطعت العهد على نفسها أمام الله، بأن حرية الأسرى مسألة وقت فقط.
وقال: نقول لشعبنا اننا سنظل معكم يدا بيد وكتفا بكتف ونؤكد اننا لن نقصر في الدفاع عن القدس والأسرى، موضحاً، ونقول للاسرى ان كتائب القسام عاهدت ربها قبل ان تعاهدكم بان حريتكم مسألة وقت فقط.
واضاف، نقول للصهاينة لقد اعتقلتم ثانية ممن اطلق سراحهم في صفقة الاحرار لكننا سنحررهم باذن الله تعالى، مشيراً الى ان ما خفي من خسائر جيش الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة كان اعظم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *