أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل قائد ” لواء فجر الاسلام ” في قصف الجيش السوري لمجاميع ارهابية في القلمون

مقتل قائد ” لواء فجر الاسلام ” في قصف الجيش السوري لمجاميع ارهابية في القلمون

اعلن مصدر عسكري سوري ، متل قائد ما يسمى لواء “فجر الاسلام” الارهابي ابو طلال محمد اليوم الخميس متاثراً بجراحه جراء القصف السوري في القلمون.

ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر عسكري ،ان قائد ما يسمى “لواء فجر الاسلام” المدعو “ابو طلال محمد” قتل متأثرا بجراحه جراء القصف السوري على جرود فليطة بالقلمون.
وقد قتل 20 مسلحاً بينهم قادة وجرح 30 اخرون بينهم أمير الملقب ابو مالك التلي في استهداف الجيش السوري لمواقعهم في جرود فليطة ووادي عجرم بمنطقة القلمون بالقرب من الحدود اللبنانية.
كما استهدف الجيش السوري اجتماعاً ضم 50 شخصا مما يسمى بـ “جبهة النصرة” في القلمون حيث كانوا يخططون لتنفيذ عملية في المنطقة.
كما تحدثت معلومات عن وجود 7 من قيادات الجبهة في الموقع المستهدف، مضيفة ان اميرها في القلمون المدعو ابو مالك التلي، كان موجودا في الموقع وقد اصيب بجراح.
كما افاد مصدر عسكري سوري ان وحدة من الجيش والقوات المسلحة تردي العديد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” قتلى في معرة النعمان بريف إدلب وتدمر لهم مستودعا للذخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *