أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تفجير سيارة مفخخة قرب السفارتين المصرية والاماراتية في ليبيا

تفجير سيارة مفخخة قرب السفارتين المصرية والاماراتية في ليبيا

بعد انفجار سيارة مفخخة قرب السفارة المصرية ، انفجرت سيارة ملغمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في طرابلس ، بجوار سفارة دولة الإمارات في ليبيا ما أدى إلى تأثر بعض السيارات المتوقفة، دون سقوط ضحايا أو وقوع إصابات.

وذكر مصدر أمني اليوم، أن سيارة ملغمة انفجرت بجوار سفارة دولة الإمارات العربية في الساعات الأولى من صباح اليوم ما أدى إلى أضرار بعدد من المنازل المجاورة وبعض السيارات دون سقوط ضحايا أو وقوع إصابات.
وقد هرعت سيارات الإطفاء والدفاع المدني إلى موقع الانفجار، وتمكنت من السيطرة على النيران التي اشتعلت في السيارة الملغومة، كما قامت قوات الأمن بفرض حصار وطوق أمني حول موقع الحادث، فيما تصاعدت الأدخنة بموقع الانفجار
وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت صباح اليوم بجوار السفارة المصرية لدى ليبيا دون سقوط قتلى أو وقوع إصابات.
وتتوقع مصادر امنيةان تكون الميليشيات السلفية وتحديدا فجر ليبيا وراء هذه التفجيرات ، بسبب ما تعتقده هذه الميليشيات من تورط اماراتي ومصري في تنفيذغارات جوية على مواقع لها في طرابلس وبنغازي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية :لسعة خامنئي موجهة لـ”إسرائيل”.. التي نعاني من تغطية معادية في دول العالم

أكدت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أنّ الاحتلال يعاني “من تغطية معادية في جميع أنحاء العالم”، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *