أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / لبنان: طائرة مسيّرة إسرائيلية تقصف سيارة قرب مدخل مخيم الرشيدية جنوبي صور

لبنان: طائرة مسيّرة إسرائيلية تقصف سيارة قرب مدخل مخيم الرشيدية جنوبي صور

استهدفت طائرة مسيّرة إسرائيلية بصاروخ صباح اليوم الأربعاء، سيارة على مفرق الحوش قرب مدخل مخيم الرشيدية عند المدخل الجنوبي لمدينة صور جنوبي لبنان ٫ فيما اكدت وسائل اعلام محلية استشهاد وإصابة عدد من الأشخاص في استهداف المسيّرة الإسرائيلية للسيارة. كما استهدفت غارة إسرائيلية أطراف بلدة علما الشعب في القطاع الغربي.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها على لبنان منذ 8 تشرين الأول/أكتوبر 2023، إذ تقوم بقصف القرى والمنازل السكنية وسيارات المدنيين.
في المقابل، تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني، وإسناداً لمقاومته في قطاع غزة، وردّاً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي تطال القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، كما طالت الاعتداءات مناطق في البقاع شرقي لبنان.
وشنّت طائرات الاحتلال، أمس الثلاثاء، غارتين حربيتين على محيطي بلدتي سرعين والنبي شيت في البقاع، الأمر الذي أدّى إلى جرح 11 مدنياً وقال وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب إنّ لبنان سيتقدم بشكوى ضد “إسرائيل” في مجلس الأمن لاستهدافها المدنيين في محيط مدينة بعلبك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *